مغامرات ديوكوفيتش الثلاثية شارابوفا وفرانكو واستقر في أحضان يلينا!

مغامرات ديوكوفيتش  الثلاثية  شارابوفا وفرانكو واستقر في أحضان يلينا!


بالطبع لن  يصدق احد أن هذا الفتى الصربي الذي لم ينهي الخامسة والعشرين من عمره قد مر بهذا الكم الكبير من التجارب والاختبارات.

نجم التنس نوفاك ديوكوفيتش وصل إلى قمة التصنيف العالمي للاعبي التنس ولم يبلغ الثالثة والعشرين ربيعا، وتسيد هذا العرش حتى أمد ليس ببعيد، قبل أن يتراجع مؤخرا للمركز الثاني خلف السويسري روجيه فيدرر.

وقبل أن يصل ديوكوفيتش إلى قمة نجوميته كان قد وصل إلى قمة المغامرات الطائشة، حيث أكدت تقارير صحافية أن ثلاث جميلات دخلن قلب النجم الصربي قبل أن تستقر واحدة فيه.


ويبدو أن نوفاك بدأ مغامراته العاطفية بفترة إعجاب لم تدم طويلا بنجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثانية عالميا والتي تكبره بشهر واحد فقط، وقد ارتبط الإثنان بعلاقة عاطفية قبل العام 2008 اي قبل أن يبلغ كل منهما العشرين من عمره.

وقرر ديوكوفيتش تخطي العلاقة القصيرة مع "بنت الكار" في دورة الألعاب الأولمبية في بكين العام 2008 عندما أحرز الميدالية البرونزية في مسابقة فردي كرة المضرب، حيث اجتمع في القرية الأولمبية مع نجم ألعاب القوى الباراغوانية لورين فرانكو (بطلة رمي الرمح) والتي تعمل أيضا كعارضة أزياء "بارت تايم".


وقضى ديوكوفيتش وقتا قصيرا في علاقة حب مع الفائزة بتاج وصيفة ملكة جمال بلادها العام 2007، حيث حضر منافسات ألعاب القوى من أجل عيونها رغم أنها لم تحرز أي نتيجة إيجابية، في وقت قامت هي بحضور مبارياته في الملعب الأولمبي.


وبعد نضوج الفتى الطائش قرر اللاعب الصربي اختيار ما هو أمثل عندما ارتبط في اوائل العام 2009 مع يلينا ريستيتش، وكانت الثالثة ثابتة.

وتعرف ديوكوفيتش على طالبة الإقتصاد التي تكبره بعام كامل، وسرعان ما أصبح على توافق تام مع صديقته الجديدة التي ما تزال مرتبطة به منذ 3 سنوات.



0 التعليقات:

Post a Comment