فيديو ..لاول مرة حسن مالك يرد ويفحم شفيق مع عمرو اديب

فيديو ..لاول مرة حسن مالك يرد ويفحم شفيق مع عمرو اديب

من برنامج القاهرة اليوم- عمرو اديب 1-10-2012



لأول مرة حسن مالك اشهر رجال العالم في مصر وقيادي كبير في الاخوان المسلمين مع عمرو اديب يرد ويكذب احمد شفيق ويكشف كواليس الجلسات التي جمعت بينهم وماذا درات فيها .. الفريق شفيق طلب من أعز الاصدقاء أن يقابلني وبإلحاح..وقد قابلته في منزل هذا الصديق ..وطلب مني أن اتوسط في مقابلة بعض الاخوان ليأخذ رأيهم في خوض انتخابات الرئاسة .. وقلت له حاضر .. ولكن رأي الشخصى ..لا تنزل..وبعدها رفضت قيادات الاخوان مقابلته..وبعد الحاح عدة مرات من الصديق أن أذهب الى الفريق شفيق عن عدم لقاء الجماعة به..واعتذرت بشكل لطيف .. وأنصرفت ولم ألتقي به بعد اللقاء .. في فترة الانتخابات الفريق شفيق جاب سيرتي وخيرت الشاطر بأسلوب غير لائق .. هل شفيق لم يعلم أننا مظلومين وهو في الحكومة قبلها باربع سنوات..  أنا قلت له لا تخوض انتخابات الرئاسة.. حسني مبارك حرقك قبل ما يمشي .. أنا مندهش من تصريح الفريق شفيق..ويجب أن يكون متزن .. الفريق شفيق : معقبا
..  أنا كنت وزير طيران وليس رئيس وزراء عندما كان حسن مالك مسجوننا قبل أن أكون رئيس وزراء .. مع كل الاحترام والتقدير للأفاضل الكتاتني والعريان ومرسي..أنا لم أعرف شكلهم . . وأقسم بالله أني لم أطلب مقابلة أحد منهم لأني لا أعرفهم ..أقول للأخ حسن مالك .. أنا علمت ان العريان قال ان شفيق طلب دعم الاخوان .. لو ما فيش مرشح للاخوان ..وهذا كلام غريب جدا ..لا في المرة الاولى ولا في المرة الثانية يحدث هذا الكلام .. المجتمع بتاعنا ماشي بصراحة بطريقة غريبة .. زيارة السلفيين لي كانت غير رسمية  ..مناظرة ومكالمة للتاريخ .. لاتفووووتك ..

0 التعليقات:

Post a Comment