بالفيديو والصور.. كل ما فاتك فى مباريات اليوفى والبرسا وتشلسى

بالفيديو  والصور.. كل ما فاتك فى مباريات اليوفى والبرسا وتشلسى


نقدم لكم حصيلة المباريات التى  أقيمت بالأمس من الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا حيث أقيمت 8 مبارايات في أربع  مجموعات كانت حصيلتها كالتالي :

اليوفي يسقط في فخ شاختار


ففي مبارايات المجموعة الخامسة  وعلي ملعبه ووسط جماهيره سقط اليوفنتوس أمام ضيفه الأوكراني شاختار دونستيك بعد أن تعادل الفريقين بهدفٍ لكلٍ منهما ، تقدم أليكس نيكسيرا لشاختار في الدقيقة  23 من بداية المباراة ، قبل أن ينجح  قلب الدفاع الإيطالي ليوناردو بانوتشي في  إدراك هدف التعادل لليوفي في الدقيقة 25 من المباراة  لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 1-1 .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد شاختار إلي 4 نقاط إحتل بهم المركز الثاني في المجموعة في حين إرتفع رصيد اليوفي إلي نقطتين جعلته في المركز الثالث في ترتيب المجموعة .

 


شـــــــاهــــــد أهــــــــداف الــــــمــــــبــــــاراة مــــــن هــــــنـــــا


تشيلسي يسحق نورشلاند برباعية ويتصدر مجموعته


وعلي ملعب باركين نجح فريق تشيلسي في الفوز علي مضيفه نورشلاند برباعية نظيفة ضمن مبارايات المجموعة الخامسة  ، إفتتح الإسباني خوان ماتا رباعية البلوز في الدقيقة 33 من الشوط الأول الذي إنتهي بتقدم البلوز بهدفٍ نظيف .

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 79 من المباراة تمكن المدافع البرازيلي ديفيد لويز من تعزيز النتيجة لتشيلسي بعد أن أحرز الهدف الثاني ، قبل أن يعاود خوان ماتا التسجيل مرة أخري للبلوز ، عندما أحرز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 82 ، وفي الدقيقة 89 من المباراة يختتم البرازيلي راميريز رباعية تشيلسي ليتنتهي المباراة بفوز تشيلسي علي نورشلاند 4-0 .

وبهدذه النتيجة إرتفع رصيد تشيلسي إلي 4 نقاط تصدر بهم المجموعة بفارق الأهداف عن شاختار دونستيك في حين تجمد رصيد نورشلاند عند صفر من النقاط جعلته في ذيل المجموعة .




شــــــــــاهــــــــد ربـــــاعــــــيــــــة الــــــبــــــــلــــــــوز مــــــــــن هــــــــنـــــــا



فالينسيا يُظلم ليل الفرنسي بهدفي جوناس  في المستايا




وعلي ملعب المستايا وفي إطار مبارايات المجموعة السادسة ، تمكن فريق فالينسيا الإسباني من الفوز علي ضيفه ليل الفرنسي بهدفين نظيفين ، إفتتح البرازيلي جوناس التهديف لأصحاب الأرض في الدقيقة 38 من المباراة ، قبل أن يعزز النتيجة لفريقه في الدقيقة 74 لتنتهي المباراة بفوز فالينسيا علي ليل بهدفين نظيفين .

وبهذه النتيجة إرتفع رصيد فالينسيا إلي 3 نقاط إحتل بهم المركز الثاني في المجموعة بينما إحتل ليل الفرنسي ذيل المجموعة بلا رصيد من النقاط بعد هزيمتين .


البايرن يسقط في روسيا البيضاء وبوريسوف يتصدر مجموعته


وعلي ملعب دينامو بروسيا البيضاء سقط فريق بايرن ميونيخ الألماني في فخ بوريسوف البيلاروسي مفاجأة المجموعة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، إفتتح ألكسندر بافلوف النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 23 من بداية المباراة ، قبل أن يعزز فيتالي رودينوف النتيجة لبوريسوف في الدقيقة 78 بهدفٍ ثانٍ ، وفي الدقيقة الأخيرة يقلص الفرنسي ريبيريه النتيجة عندما أحرز هدف بايرن ميونيخ الوحيد ، قبل أن يطلق البديل رينان رصاصة الرحمة علي الفريق البافاري بهدف ثالث في الوقت الضائع لتنتهي المباراة بفوز بوريسوف علي بايرن ميونيخ 3-1 .

وبهذه النتيجة إرتفع رصيد بوريسوف إلي 6 نقاط تصدر بهم المجموعة الثالثة ، في حين تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 3 نقاط إحتل بهم المركز الثاني .

 


برشلونة يفوز علي بنفيكا بثنائية ويخسر قائده




وعلي ملعب الكامب نو نجح فريق برشلونة الإسباني في الفوز علي ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدفين نظيفين في مباراة شهدت إصابة قائد البلوجرانا كارلوس بويول بعد إصابة في الكتف أفقدت فريقه جهوده قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد ولفترة ويلة ، تقدم أليكسيس سانشيز لبرشلونة بعد مرور 6 دقائق من أحداث المباراة ، في حين ضاعف سيسك فابريجاس النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 56 من المباراة لتنتهي المباراة بفوز برشلونة علي بنفيكا 2-0 .

وبهذا الفوز تصدر برشلونة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط في حين إحتل بنفيكا المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة .




شـــــــــاهـــــــد ثــــــنـــــائـــــيـــــة بــــرشــــــلـــــونـــــة مــــــن هـــــنــــا



سيلتيك يعود من موسكو بفوز صعب علي سبارتاك




وعلي ملعب لوزهنيكي بالعاصمة الروسية موسكو وفي إطار مبارايات المجموعة السابعة ، نجح فريق سيلتيك الأسكتلندي في الفوز علي مضيفه الروسي سبارتاك موسكو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

إفتتح جاري هوبر النتيجة لسيلتيك في الدقيقة الثانية عشر من بداية المباراة ، قبل أن ينجح النيجيري إيمانويل إيمينيكي من معادلة النتيجة للفريق الروسي في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1 .

وفي الدقيقة 48 ينجح إيمينيكي في إحراز هدف فريقه الثاني في شباك سيلتيك ، قبل أن يسجل الروسي ديميتري كومباروف الهدف الثاني لسيلتيك عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 71 ، وفي الدقيقة الأخيرة يقتنص اليوناني جورجيو ساماراس هدف الفوز لسيلتيك لتنتهي المباراة بفوز سيلتيك علي سبارتاك موسكو بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد سيلتيك إلي 4 نقاط في المركز الثاني في حين تذيل سبارتاك المجموعة بدون رصيد من النقاط .

 




المانيو ينجو من فخ كلوج بثنائية من طراز R.V.P




وفي إطار مبارايات المجموعة الثامنة نجح مانشستر يونايتد في فك عقدة كلوج الروماني عندما نجح في تحويل تأخره بهدف كابيتانوس في الدقيقة 14 من أحداث اللقاء إلي فوز بهدفين لنجمه الهولندي الوافد حديثآ إلي مانشستر يونايتد روبين فان بيرسي ، عندما سجل للمانيو هدفين في الدقيقتين 29 و 49 لتنتهي المباراة بفوز المانيو 2-1 .

وبهذا الفوز يتصدر مانشستر مجموعته برصيد 6 نقاط في حين حل كلوج ثانيآ برصيد 3 نقاط .

 


شــــــــــاهـــــــــد أهــــــــــداف الـــلـــــــــقــــــــاء مـــــــن هـــــــــــــنــــــا



جالاطا سراي يسقط علي ملعبه أمام براج


وعلي ملعب تورك تيليكوم أرينا خسر فريق جالاطا سراي التركي أمام ضيفه سبورتينج براج بهدفين نظيفين ، تقدم براج بهدف في الدقيقة 27 لروبن مايكل ، قبل أن يضيف البرازيلي ألان هدف براج الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز سبورتنج براج علي جالاطا سراي 2-0 .

وبهذه النتيجة إحتل براج المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط في حين تذيل جالاطا سراي المجموعة برصيد صفر من النقاط .

 

0 التعليقات:

Post a Comment