عمرو مصطفى يهاجم و يصف والد غنيم بالمسيخ الدجال


 عمرو مصطفى يهاجم و يصف والد غنيم بالمسيخ الدجال


استنكر الناشط السياسي وائل غنيم سخرية الفنان عمرو مصطفى من  والده، قائلًا له باستياء وغضب شديد: ''ربنا يكرمك يا عمرو بنعمة الإنسانية".

يذكر أن الفنان عمرو مصطفي، قد تهكم عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' على مرض والد وائل غنيم، ووصفه بـ''المسيخ الدجال''، قائلا: ''إلى كل أعضاء الصفحة احمدوا الله كثيرًا لأنكم ترون الأحداث في مصر بعينين، لأن من يوافق علي ما يحدث يري بعين واحدة وهي عين المسيخ الدجال زي وائل غنيم اللي أبوه بعين واحدة، وطلع أنه بعينين بس شايف بعين واحدة، نحن في أواخر الزمان وكل من يري الحقيقة فليحمد الله''.
ورد عليه "غنيم'' عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'': ''مش بتفرق معايا الانتقادات أو حتى الشتائم التي أنالها يوميا، ولا أتعجب منها ففي النهاية هذا قدر كل من قرر أن يكون له دور في العمل العام، وهي ظاهرة في حقيقة الأمر صحية تمنع الإنسان من العجب بآرائه والاعتقاد بأن الناس كلهم على قلب رجل واحد خلف ما يقول''.

وأضاف غنيم مستنكرا: '' أتعجب من أن تتحول هذه الشتائم إلى سخرية من ابتلاءات كالمرض، وأن يؤيد المعلقون ما يُقال رغبة في التشفي، وأن يتم تشبيه والدي بالمسيخ الدجال لمرض ابتلاه الله به، ولولا أني أحاول جاهدًا ضبط كلامي لكنت قلت كلام كتير لمثل هذا الكائن الذي فقد أبسط معاني الإنسانية ويسخر من مرض الآخرين''.

وأوضح الناشط السياسي، أن والده فقد إحدى عينيه ابتلاء، وهو يُعالج لإنقاذ عينه الأخرى التي تواجه نفس المصير، قائلا: ''ربنا إن شاء الله يثيبه خيرا على صبره ورضاه على ما ابتلاه الله به، وربنا يبارك له في صحته وعافيته.. وربنا يكرمك يا عمرو بنعمة الانسانية".
واختتم غنيم حديثه قائلا: حذفت آخر بوست احترامًا لرأي أحد المعلقين لأنه تحول إلى شتيمة لعمرو مصطفى، وكأنني لم أشتمه ليشتمه غيري وهو ما لم يكن قصدي على أي حال أعتذر لكم عن نقلي الموضوع، لأنه ضايقني وكان من الأولى عدم الكتابة عنه وتجاهله.


0 التعليقات:

Post a Comment