بالفيديو... الخادمة الإندونيسية تكشف سر ذبحها للطفلة "تالا"

بالفيديو... الخادمة الإندونيسية تكشف سر ذبحها للطفلة "تالا"


استطاع الإعلامي داود الشريان من خلال برنامجه "الثامنة" على قناة "إم بي سي" ان يكشف تفاصيل جريمة ذبح الطفلة السعودية تالا على يد خادمتها الإندونيسية وهي الجريمة التي هزت السعودية والوطن العربي.

في بداية اللقاء قالت والدة تالا: "ليلة وفاتها اعطيتها وردة كانت هدية لي فقالت سأعطيها لبابا عندما يعود الى المنزل ولكنها نامت قبل ان يعود لتشيع صباحاً هي ووردتها،وبدل ان تهديه وردة أهدته "بيت الحمد" انا أسأل الله الثبات فصوتها في كل مكان بالمنزل".

ونفت والدة تالا ان تكون قد عاملت الخادمة بشكل سييء طوال فترة خدمتها التي قاربت على السنة الرابعة هذا العام، وقالت: "الخادمة طوال الاربع سنوات لم يكن يظهر عليها ما يثير الشك، والله أعلم كيف كنا نعاملها فهي مسلمة امانة في بيتي، ولهذا جاءت الغرابة في هذه الحادثة".

وأضافت: "يوم الحادث كانت طبيعية للغاية ولم نشعر بأي شئ، انا رجعت بعد انتهاء الدوام فأنا معلمة وكانت معي بنتي الصغيرة كعادتنا كل يوم، ودخلت من باب المطبخ وحاولت افتح الباب ما انفتح، ولم اشعر بأي شك، فحدثت المنزل بالتليفون ولكن لم يرد أحد، وكلمت جوال الخادمة ولكنها لم ترد، واتصلت بزوجي وقلت له ما معي مفتاح والخادمة لا تفتح لي، وجاء مسرعا ووقعت له حادثة بالطريق وتوفي الرجل الذي معه في الحادث".

وتابعت: "هو قال لي اتصرفي، فاتصلت بالدفاع المدني، في الوقت نفسه جاء اصدقاء زوجي ودخلنا المنزل، انا صعدت للدور العلوي ونزلوا يصرخون بصورة جنونية فالخادمة كانت مرمية على الارض تتمتم بكلمات غريبة، ولما دخلت لغرفة بنتي وجدتها على سريرها متوفيه مذبوحة".

أما والد تالا فقال: "أطالب بالقصاص من الخادمة هذا هو أقل شئ أطالب به".

من جانبها، قالت الخادمة انها استقبلت رسالة تقول لها انها ستذهب ، لذا قتلت تالا، مشيرة الى انها تلقت عدة مرات رسالة تقول لها انها غبية وتسبها، وقالت: "هذه الرسالة قد تكون من البنات او الأب انا شعرت اني خربانة لذلك قتلتها، وبعد الحادث شربت الكلوروكس عشان أموت، ولكني لست نادمة على قتل تالا".
 

0 التعليقات:

Post a Comment